الرئيسية / موبايل / تحديث جديد لهاتف HTC U11 يجلب دعم للتصوير فائق الدقة بكثافة إطارات عالية!

تحديث جديد لهاتف HTC U11 يجلب دعم للتصوير فائق الدقة بكثافة إطارات عالية!

بدأت شركة إتش تي سي التايوانية طرح تحديثٍ هوائيّ لهاتفها الرائد HTC U11 والذي يجلب ميزةً رائعة لمحبي تصوير الفيديو، والتي ستساهم بتوفير تجربة تصوير أكثر متعة وكفاءة إلى جانب الميزات الحصرية التي يمتلكها الهاتف بهذا المجال. يذكر أن إتش تي سي كانت قد كشفت سابقًا عن نظارتها الجديدة للواقع الافتراضيّ Vive Standalone والتي تعمل بشكلٍ مستقل بدون الحاجة لربطها مع الحاسب أو هاتفٍ ذكيّ.

التحديث بدأ بالوصول للمستخدمين في تايوان، وهو يحمل رقم البناء 1.26.709.3 ويبلغ حجمه 625 ميغابايت، وقامت الشركة بتضمينه بنسخة شهر يوليو/تموز من التحديثات الأمنية التي تطلقها جوجل شهريًا، بالإضافة لتحسيناتٍ أخرى خاصة بالأداء ونظام التشغيل.

أهم ما يضيفه التحديث هو إمكانية التصوير عالي الدقة عند كثافة إطارات قدرها 60 إطار/ثانية، وبتوفر مثل هكذا ميزة، سيكون بالإمكان الحصول على جودةٍ أعلى بالنسبة للفيديوهات فائقة الدقة، خصوصًا لمحبي التصوير البطء Slow Motion. يذكر أن إتش تي سي قد وفرت ميزة 3D Audio أثناء تصوير الفيديو بهاتفها الرائد، والتي تتيح للمستخدمين التحكم بصوت الأشياء التي يتم تصويرها، أي إمكانية حجب الصوت الآتي من مكانٍ ما بمقابل رفعه من مكانٍ آخر.

فيما يتعلق بالتحديث الذي سيجلب الدعم لتقنية بلوتوث 5، فإن الشركة أكدت أنها تعمل على توفيره للمستخدمين خلال أسرع وقت، ولكنه غير موجود ضمن التحديث الحاليّ.

إن كنتم من مستخدمي الهاتف، سيكون من الجيد تفقد تطبيق الإعدادات لديكم للتأكد من توفر التحديث.

المصدر

المصدر: تحديث جديد لهاتف HTC U11 يجلب دعم للتصوير فائق الدقة بكثافة إطارات عالية!

Powered by WPeMatico

facebook comments:

عن Dina Eissa

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*